حشيش سبتة..الخبرة التقنية لهاتف “طارق” ستورط عدة أشخاص بينهم مسؤولين

متابعة – هيئة التحرير

ما تزال تحقيقات الفرقة الوطنية للدرك الملكي متواصلة في ملف “كوبالا” الذي اعتقل في سبتة المحتلة على متن قارب سريع على متنه أزيد من نصف طن من المخدرات، حيث كشفت مصادر متطابقة وعليمة، أن دائرة المشتبه فيهم والمتورطين في هذا الملف بدأت تتوسع، وأن الأمر مرتبط بما ستؤول عنه نتائج الخبرة التقنية التي باشرتها ذات الفرقة على هواتف المدعو “طارق” صاحب شركة لكراء الدراجات النارية المائية “الجيتسكي” بشاطئ مارينا سمير، بعدما امتنع عن مدّ المحققين بالقِنّ السرّي لهاتفه النقّال.

واضافت ذات المصادر، أنه من المرجح جدا أن تكشف الخبرة التقنية للهواتف عن طبيعة العلاقات التي تربط المدعو “طارق” مع  مسؤولين في المنطقة، وهو ما لا يريد “طارق” الإفصاح عنه تفاديا لتوريط اصدقائه، خصوصا اذا تم الإطلاع على محتوى الرسائل النصية والصوتية بينه وبين باقي الأطراف.

وللإشارة، فقد نفى صاحب شركة كراء “الجيتسكي” طيلة مراحل التحقيق، علاقته بالحشيش التي ضبطت بسواحل الثغر المحتل، كاشفا أن القارب السريع قام ببيعه قبل تاريخ الواقعة.

ويتابع الرأي العام المحلي بتطوان بإهتمام بالغ تفاصيل هذه القضية، بعدما راجت اخبار عن تورط أشخاص نافذين في المدينة في هذا الملف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى