الطريق السيار يحصي أربع حوادث سير في ظرف ساعتين

متابعة -زكرياء نايت همو-

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عن وقوع أربع حوادث للسير متفاوتة الخطورة في ظرف ساعتين فقط، وذلك جراء التوافد الغير مسبوق للمواطنين المغاربة على الطرق السيارة بسبب القرارات الآخيرة التي أصدرتها وزارة الداخلية والتي تهم إغلاق مداخل ومخارج عدد من المدن المغربية.

ورصد الموقع الإلكتروني للطرق السيارة بالمغرب « ADM » وقوع أول حادثة سير عند الساعة 22:15 لسيارة خفيفة في المقطع الطرقي 395 + 000 وتحديدا بمخرج مدينة الرباط، بينما الحادثة الثانية والتي تقدر بالخطيرة، وقعت عند الساعة 22:35 وذلك بين عدد كبير من السيارات ما تسبب في اكتظاظ كبير عند المقطع الطرقي الرابط بين الدارالبيضاء والجديدة، فيما الحادثة الثالثة وقعت عند الساعة 00:12 لسيارة خفيفة وذلك عند نفس المقطع الطرقي الرابط بين الدارالبيضاء وآسفي.

وسجلت الطرق السيارة بالمغرب الحادثة الرابعة قبل قليل وتحديدًا عند الساعة 00:39 لسيارة خفيفة وذلك عند المقطع الطرقي 100 + 000 وتحديد بمخرج مدينة الدارالبيضاء المحادي لمنطقة الخيايطة.

هذا وكانت وزارتي الداخلية والصحة قد أعلنتا عن منع التنقل انطلاقا من أو في اتجاه مدن طنجة، تطوان، فاس، مكناس، الدار البيضاء، برشيد، سطات ومراكش، ابتداءً من يومه الأحد 26 يوليوز عند منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى