المجلس الأعلى للقضاء يعلن عن تغييرات في عدد من محاكم الشمال

بعد موافقة الملك محمد السادس، أحدث المجلس الأعلى للسلطة القضائية مجموعة من التغييرات على رأس هرم عدد من محاكم المملكة المغربية، وذلك بتعيين قضاة في مناصب المسؤولية القضائية بمحاكم عديدة بربوع المملكة وتنقيل قضاة آخرين.

وشملت حركة التنقيلات لهذه السنة نسبة مهمة من رجال القضاء داخل مجموعة من المحاكم المنتشرة بمختلف مناطق جهة طنجة – تطوان- الحسيمة.

ووفق قرار الامانة العامة للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، فقد تم تعيين الأستاذ “أحمد البنوضي” وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، بعدما كان يشغل منصب نائب لوكيل الملك بابتدائية تطوان، في حين تم تعيين الأستاذ “أحمد الزعلامي” وكيل الملك السابق  بالحسيمة في نفس المنصب بابتدائية سوق اربعاء الغرب.

كما صدر قرار بتعيين القاضي بالمحكمة التجارية بطنجة “عبد اللطيف الهدان” رئيسا لنفس المحكمة بذات المدينة، في حين تم تعيين الاستاذ “اسماعيل حمدي” وكيلا عاما للملك بالمحكمة الاستئنافية بالحسيمة، حيث كان يشغل سابقا منصب وكيل الملك بابتدائية سوق اربعاء الغرب، كما تم تعيين الوكيل العام للملك بالحسيمة الأستاذ “محمد أقوير” في نفس المنصب بالمحكمة الاستئنافية بوجدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!