انفراد..إعتقال حكم كرة القدم معروف بطنجة هتك عرض طفل

متابعة/ هيئة التحرير

عادت ظاهرة البيدوفيليا لتطفو من جديد في الساحة الرياضية بمدينة طنجة، حيث أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بإيداع حكم تابع لعصبة الشمال لكرة القدم  يدعى “ا.ب” السجن المحلي طنجة 1، وذلك بعد شكاية تقدم بها والد طفل قاصر يبلغ من العمر 14 سنة الأسبوع الماضي لدى النيابة العامة المختصة يتهم فيها هذا الحكم بالتغرير بطفله وهتك عرضه.

ووفق المعطيات التي تحصّل عليها موقع مٌباشر، فإن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، بمجرد توصلها بتعليمات الوكيل العام، ألقت القبض فورا على المتهم الأسبوع الماضي، وهو بالمناسبة يدير أيضا مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم المصغرة داخل القاعة.

وكشفت ذات المصادر أن والد الطفل مدّ الشرطة القضائية بمحادثات وصور وفيديوهات تثبت العلاقة التي تجمع بين الطرفين، وتورط المتهم في المنسوب إليه.

هذا وقد اعترف الطفل أمام الضابطة القضائية والوكيل العام بممارسة الحكم الجنس عليه في عدة مرات، أغلبها بغابات مجاورة لشواطئ تقع بضواحي المدينة.

ونشير إلى أنه سبق لعبد اللطيف العافية رئيس عصبة الشمال لكرة القدم أن فجّر قضية الإعتداءات الجنسية التي تمارس على الأطفال الذين يمارسون كرة القدم في نوادي المدينة، وصمت عائلاتهم وعدم لجوئها للقضاء خوفا من الفضيحة، وهي التصريحات التي حرّكت السلطات القضائية وفتحت على إثرها تحقيقا في الموضوع يجهل نتائجه لحدود الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق