جماهير اتحاد طنجة تحاصر اللاعبين اثناء التداريب وتمنعهم من المغادرة

يبدو أن إحتجاجات جماهير فريق إتحاد طنجة على المكتب المسير والوضعية التي آل إليها الفريق خلال الفترة الأخيرة، لم تعد حبيسة “الكورفا” ومقابلات الفريق، بل انتقلت الى رقعة ملعب التداريب، حيث شهدت الحصة التدريبية التي أجراها الفريق بعد زوال اليوم الأربعاء، فوضى عارمة، بعدما أقدم المئات من أنصار الفريق على ضرب حصار على ملعب القرية الرياضية بمنطقة الزياتن، الذي يحتضن تداريب الفريق الطنجي.

وتجمعت الجماهير أمام الباب الرئيسي لملعب التداريب، رافعة شعارات قوية ضد اللاعبين والمكتب المسير، كما منعت اللاعبين والطاقم التقني من مغادرة أرضية ملعب التداريب، حيث ظلت الجماهير مرابطة بالملعب لأكثر من ساعة من الزمن، في انتظار وصول تعزيزات أمنية التي عملت على تهريب اللاعبين الى ملعب القرية الرياضية، تفاديا لمزيد من غضب الجماهير الساخطة على النتائج السلبية التي حصدها الفريق خلال مقابلاته الأخيرة.

وتلقى فريق إتحاد طنجة خسارتين متتاليتين خارج ميدانه على يد كل من نهضة بركان ونهضة الزمامرة، احتل على إثرها المركز الثالث عشر في سبورة ترتيب البطولة الوطني الإحترافية.

جماهير اتحاد طنجة تحاصر اللاعبين اثناء التداريب وتمنعهم من المغادرة 6جماهير اتحاد طنجة تحاصر اللاعبين اثناء التداريب وتمنعهم من المغادرة 7

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!