وزيرة في الحكومة تستعد لخوض الإنتخابات التشريعية بطنجة

متابعة -محمد ياسين البقالي-

علم موقع مُباشر، أن وزيرة في حكومة سعد الدين العثماني، تستعد لخوض غمار الإستحقاقات التشريعية المزمع تنظيمها شهر غشت المقبل، بدائرة طنجة – أصيلة.

ويتعلق الأمر بالقيادية البارزة في حزب الحركة الشعبية، ووزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة بحكومة سعد الدين العثماني، نزهة بوشارب.

وأوردت مصادرنا، أن الوزيرة بوشارب، حطت الرحال قبل حوالي أسبوع بمدينة طنجة، حيث قضت خمسة أيام بأحد الفنادق المصنفة بمنطقة “ملاباطا”، عقدت خلالها لقاءات واجتماعات ماراطونية مع مجموعة من الأوجه السياسية والإنتخابية المعروفة، وذلك قبيل إعلانها عن هذه الخطوة التي من المرتقب أن تثير رجة في المشهد السياسي على صعيد المدينة، خاصة أن المعنية لم يسبق لها الترشح بطنجة.

ويسعى حزب الحركة الشعبية من خلال ترشيحه للوزيرة نزهة بوشارب، كوكيلة للائحته التي ستخوض غمار الإستحقاقات التشريعية، إلى تعزيز حظوظه في الظفر بأكبر عدد من المقاعد خلال الإنتخابات المقبلة، خاصة بعد فقدانه لأوجه سياسية معروفة كانت تعتبر خزانا انتخابيا للحزب على مستوى جهة طنجة، لصالح أحزاب منافسة، وفي مقدمتهم البرلماني ورئيس جماعة القصر الكبير محمد السيمو، المنتقل إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، بالإضافة إلى البرلماني ورئيس جماعة “واد لاو”، محمد الملاحي المنتقل حديثا إلى حزب الإستقلال.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق