الأولى بإفريقيا..طنجة تتعزز بوحدة فندقية جديدة من الطراز الفاخر

جرى أمس الجمعة بمدينة طنجة التوقيع على اتفاقية ثنائية لافتتاح وحدة فنذقية جديدة من الطراز الفاخر. فقد تم أمس الجمعة التوقيع على اتفاقية شراكة تجمع بين مجموعة زيد علي “شركة ستارهيل” طنجة والمجموعة العالمية “هيلتون أنترناشيونال” لافتتاح أول فندق عالمي “والدورف أستوريا” بمدينة البوغاز ذي العلامة الفاخرة، بحضور مسؤولي المؤسستين .

وحسب بلاغ مشترك للمؤسستين ، تندرج هذه الشراكة في المجال الفندقي والمنتجعات السياحية، والتي تجمع تحت مظلتها العديد من العلامات الفندقية العالمية،وتضم أكثر من 6900 فندق وتتوفر على أكثر من 18 علامة عالمية بطاقة استيعابية تفوق مليونا و100 ألف غرفة تتوزع على 122 بلدا ، وتتواجد بالمدن التي تصنف أكثر المناطق جاذبية في العالم.

وأشار المصدر الى أن هذا المشروع يأتي في إطار جهود المملكة المغربية وإرادتها الرامية إلى تعزيز جاذبية الاستثمار وإغناء العرض السياحي للمملكة ولمدينة طنجة وتقوية جاذبيتها.

ويعتبر هذا المشروع أول افتتاح لشركة “والدروف أستوريا” ليس على مستوى المغرب فحسب بل على الصعيد الإفريقي، حيث يعتبر أول وحدة فندقية للشركة في القارة السمراء ، مع العلم أن العلامة حاضرة في أزيد من 35 مدينة على مستوى العالم، منها على الخصوص بفرلي هيلز، نيويورك، واشنطن، لندن، أمستردام، روما، دبي، وكذا في العديد من المدن العالمية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى