غرفة الجنايات الإستئنافية بطنجة تؤيد إعدام قاتل الطفل “عدنان”

أيدت غرفة الجنايات الإستئنافية بمحكمة الإستئناف بطنجة، قبل لحظات، الإبتدائي الصادر في حق المتهم الرئيسي في مقتل الطفل “عدنان بوشوف”، المتابع من أجل جناية  القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتغرير وهتك عرض قاصر دون 12 سنة والإختطاف والإحتجاز المقرون بطلب فدية والتمثيل بجثة وإخفاء معالم الجريمة، حيث قضت بالإعدام في حقه.

كما أيدت هيئة الحكم القرارات الإبتدائية الصادرة في حق ثلاثة أشخاص آخرين، كانوا يقطنون رفقة الجاني، والمتابعين من أجل تهمة عدم التبليغ عن جريمة يعلمون بوقوعها، حيث قضت في حقهم بأربعة أشهر سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها ألف درهم لكل واحد منهم.

المتهم الرئيسي “عبد الله.ح” البالغ من العمر 25 سنة، أنكر أمام هيئة المحكمة التصريحات والإعترافات التي أدلى بها أمام الضابطة القضائية وقاضي التحقيق، مصرحا أن اعترافاته جاءت في سياق مشحون وتحت ضغط المحققين.

كما أنكر المتهم اعتداءه جنسيا على الضحية “عدنان” بوشوف بالرغم من تأكيد تقرير تلخبرة الجينية وجود آثار إعتداء المعني على الضحية، بل وأنكر ضلوعه في قتل الطفل مصرحا أن الأخير لفظ أنفاسه الأخيرة عقب اصطدامه بجدار داخل المنزل وهو الأمر الذي نفاه تقرير الخبرة الطبية الذي أكد أن وفاة الطفل عدنان جاءت نتيجة تعرضه للخنق.

وكانت غرفة الجنايات الإبتدائية قد أصدرت حكمها في قضية مقتل الطفل “عدنان بوشوف”، حيث قضت بالإعدام في حق المتهم الرئيسي، وأربعة أشهر سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها ألف درهم في حق ثلاثة أشخاص آخرين.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى