تفاصيل حصرية حول الإيقاع بشبكة للإتجار في مخدر “الإكستازي” بطنجة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بسيدي يحيى الغرب بتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة،  زوال اليوم الخميس 25 من أبريل الجاري، من توقيف 4 أشخاص  يشتبه في تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة والإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وفي تفاصيل العملية، أفاد مصدر خاص لموقع مُباشر، أن عناصر الشرطة القضائية بمنطقة سيدي يحيى الغرب تلقت زوال اليوم إخبارا بوقوع حادثة سير لسيارة خفيفة على مثنها شخصين لتنتقل على وجه السرعة إلى عين المكان، وخلال معاينتها للحادثة عثرت بالصدفة على عدد من الأسلحة البيضاء وكمية من الأقراص المهلوسة من نوع “إكستازي” كانت مخبئة بعناية داخل السيارة.

وتم توقيف المعنيين وإقتيادهما إلى مفوضية الأمن من أجل التحقيق معيهما ،وبعد تعميق البحث تم التوصل إلى إسمين يقيمان بمدينة طنجة، الأول وسيط  في الإتجار والشخص الثاني يدعى “ب.خ” وهو المزود الرئيسي لهذه الشبكة، يضيف المصدر ذاته.

و تابع ذات المصدر أنه تم إيقاف الوسيط و الإيقاع بالمزود في كمين محكم  بحي “العزيفات” بطنجة،خلال عملية مشتركة بين العناصر الولائية للشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة وعناصر مفوضية الأمن بمطقة سيدي يحيى الغرب، التي انتقلت إلى مدينة طنجة مرفوقة بالموقوفين الإثنين.

هذا وأسفرت عملية إيقاف المزود عن حجز مايناهز  55 قرص مخدر من نوع “إكستازي” إضافة إلى هاتفين ومبلغ مالي مهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، فضلا عن رصد امتداداتها وارتباطاتها الإجرامية المحتملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى