إتحاد طنجة يطرح بطائق إشتراك للجماهير لتجاوز أزمته المالية

متابعة: محمد ياسين البقالي

تتجه إدارة نادي إتحاد طنجة لكرة القدم، إلى طرح بطائق اشتراك جديدة ووضعها رهن إشارة الجماهير الطنجاوية خلال الموسم الرياضي الجديد، وذلك لتجاوز الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها النادي.

ويسعى نادي إتحاد طنجة من خلال هذه الخطوة إلى إنعاش خزينة الفريق، التي تضررت كثيرا جراء تعليق النشاط الرياضي ومنع الجماهير من ولوج الملعب بسبب تفشي وباء كورونا المستجد كوفيد-19، ماتسبب في حرمان الفريق من مداخيل مهمة.

وتنتظر إدارة إتحاد طنجة من جماهير الفريق، التجاوب بشكل إيجابي مع هذه الخطوة ومسنادة الفريق في ظل الأزمة الخانقة التي يمر منها، خاصة انه فقد جزء كبير من مداخيله بفعل الأزمة الإقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا.

وكان فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، قد أعلن عن انعقاد الجمع العام السنوي العادي للنادي للموسم الرياضي 2020-2019 يوم الجمعة 20 نونبر المقبل، بالملعب الكبير بمدينة طنجة، غير أن مصادر من داخل المكتب المديري للفريق كشفت لموقع مُباشر  أن الأخير سيعلن عن تأجيل الجمع العام خلال الأيام المقبلة.

وقد تضمن جدول أعمال الجمع العام وفق ما أعلن عنه بلاغ للفريق، التحقق من النصاب القانوني، التداول في التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، وانتخاب رئيس وأعضاء المكتب المديري للنادي، ودراسة اقتراحات المتوصل بها من طرف المنخرطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق