يخت الأمير حمدان آل نهيان يرسو بميناء طنجة وسط استنفار أمني

 

رسا يوم أمس الأربعاء 9 يونيو الجاري، بالميناء الترفيهي “مارينا باي” بمدينة طنجة، اليخت الخاص بالشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في الإمارات، قادما من ميناء مدينة “قادس” الإسبانية.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن اليخت السياحي المشهور الذي يحمل إسم “ياس” والذي تعود ملكيته إلى الشيخ الإماراتي حمدان بن زايد آل نهيان، غادر ميناء “قادس” الإسباني مساء يوم الثلاثاء الماضي، ليحط الرحال يوم أمس الأربعاء بميناء طنجة، وسط استنفار أمني.

وحسب موقع “دياريو دي قادس” الإسباني، فمن المرتقب أن يقضي الأمير حمدان آل نهيان، الذي تربطه علاقة صداقة وطيدة مع الملك محمد السادس، عطلة قصيرة بعاصمة البوغاز، حيث يستعد للقيام برحلة بحرية في شواطئ الشمال انطلاقا من مدينة طنجة، قبل أن يعود مجددا إلى ميناء “قادس” الإسباني.

ويعتبر يخت “ياس” المملوك للأمير حمدان، من بين أكبر وأفخم اليخوت عبر العالم، حيث يبلغ طوله حوالي 141 مترا، كما أنه يدخل في قائمة أغلى 10 يخوت في العالم.

هذا، وتزامن حلول الأمير الإمارتي بمدينة طنجة، مع ورود أخبار حول قرب قدوم العاهل السعودي سلمان ابن عبد العزيز إلى المدينة، رفقة عدد من الأمراء السعوديين، بغرض قضاء عطلته الصيفية في قصره المطل على شاطئ الجبيلة بمدينة طنجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق