اتحاد طنجة لكرة السلة..اسدال الستار على المعسكر التدريبي الثاني للنخبة 2019

إختتم مساء أمس الاثنين المعسكر التدريبي للنخبة في نسخته الثانية 2019، المنظم تحت إشراف ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بنفس الجهة، وجمعية الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة.

وتخلل المعسكر برنامج تدريبي مكثف ومحكم، جمع بين تقوية الجانب البدني والتقني والتكتيكي لدى الممارسين، بالإضافة إلى أنشطة موازية ترفيهية وبيداغوجية متنوعة، يبقى الهدف منها تقوية القدرات الفردية والجماعية لديهم، وذلك لتكوين جيل قادر على حمل قميص الفريق الأول على المدى القريب والمتوسط، كذلك لتطعيم المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات اناثا وذكورا.

المعسكر التدريبي شهد تنظيم مقابلة ودية جمعت الأطر المشرفة والاعبين، عرفت تشويقا كبيرا وأجواء حماسية عائلية متميزة.

وبكلمات الشكر والتنويه من رئيس الجمعية لكل الساهرين والمشاركين والمساهمين في إنجاح هذا المعسكر التدريبي الثاني والفريد من نوعه في تاريخ كرة السلة الوطنية، رفع الستار عن هذا المعسكر.

تبقى الإشارة الى أن المعسكر التدريبي الثاني للنخبة 2019، أشرف على تأطيره الإطار التقني الفرنسي رومان فرومانجي رفقة الإطار المغربي محمد نزار المصباحي، بمساعدة أطر الفئات الصغرى للجمعية الإطار حسن أبركاني، الإطار خالد أوبركة، الاطار عثمان فاضل والإطار عادل بن قاسم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق