اتحاد طنجة ينهي مباريات البطولة خارج ملعب إبن بطوطة

متابعة – زكرياء نايت

علم “مُباشر” من مصدر خاص، أن العصبة الإحترافية لكرة القدم، تعتزم إنهاء الجولات الأربعة المتبقية من البطولة مباشرة عقب نهائي دوري افريقيا ابطال افريقيا المقرر يوم 11 يونيو على أرضية مركب محمد الخامس.

وذلك لرغبتها في تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وبرمجة جميع المباريات في توقيت واحد دون وجود أي مباريات مؤجلة، نظرا لشدة المنافسة سواء على اللقب أو البقاء.

غير أن تأجيل الجولات إلى ما بعد نهائي دوري ابطال افريقيا سيتسبب في تهجير فريقين اثنين هما إتحاد طنجة والجيش الملكي، نظرا لكون ملعبهما سيُغلق بغرض منح مفاتيحه للكاف، حتى يستنى لهذه الآخيرة تجهيزهما لاحتضان كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة.

وتشترط الكاف تسليمها الملاعب المعتمدة في أجل لا يتعدى 10 أيام على انطلاق البطولة، علما أن كأس افريقيا ستنطلق يوم 24 يونيو 2023.

ليجد فريق اتحاد طنجة الذي عانى كثيرا هذا الموسم من التهجير، حيث اضطر في الكثير من المناسبات هذا الموسم الى استقبال مبارياته خارج طنجة ما جعله يخسر الكثير من النقاط وكذا المداخيل المالية، نفسه مضطرا إلى استقبال مبارياته الآخيرة الحاسمة خارج المدينة مما يضرب بقوة مبدأ تكافؤ الفرص لاسيما وأن فارس البوغاز ينافس من أجل ضمان البقاء هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى