ارتجالية وعشوائية “السيمو” تُفسد حفل استقبال أشرف حكيمي بالقصر الكبير

شهد حفل الاستقبال الذي نظمه البرلماني ورئيس جماعة القصر الكبير، محمد السيمو، للاعب المنتخب الوطني المغربي أشرف حكيمي، عشية اليوم الثلاثاء، فوضى وسوء تنظيم تسببت في انفلات أمني خطير بعدما اقتحم المئات ضمنهم عشرات القاصرين الملعب الذي احتضن حفل الإستقبال.

وقد تسبب سوء التنظيم الذي رافق حفل استقبال النجم المغربي، في فوضى عارمة داخل الملعب الذي أطلق عليه إسم “أشرف حكيمي”، حيث تسبب التدافع في بوابة الملعب في إصابة صحفيين ومدوعوين، فضلا عن سرقة أمتعتهم من طرف بلطجية حضروا بقوة حفل الإستقبال، كا لم تخلوا مأذبة الغذاء التي أقامها السيمو بمركز الإستثمار الفلاحي من مظاهر الفوضى، بعدما احتك حراس الأمن الخاص المحسوبين على البرلماني مع المدعوين وممثلي وسائل الإعلام، حيث وصل الأمر حد التشابك بالأيدي، في مشهد يسيئ للبرلماني السيمو.

وعجزت المصالح الأمنية والسلطات المحلية التي كانت بعين المكان عن صد الأمواج البشرية الهائلة التي توافدت على الملعب، ما تسبب في فوضى عكرت أجواء الحفل.

وحمل عدد من الحاضرين مسؤولية هذه الفوضى للبرلماني محمد السيمو، باعتباره المشرف على تنظيم الحفل، بسبب ارتجاليته، واستغلاله حفل استقبال النجم المغربي سياسيا، بعدما فتح الباب على مصراعيه لأتباعه الذين تسببوا في في فضيحة تنظيمية تسيئ لصورة المغرب، خاصة وأن الحفل تابعته وسائل إعلام عالمية وحضره صحفيون إسبان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى