التحقيق في لوائح المستفيدين من سوق كاسباراطا يسفر عن مفاجئات

ذكرت مصادر حسنة الإطلاع لمٌباشر، أن مراجعة لوائح المستفيدين من سوق القرب كساباراطا بطنجة كشف عن وجود خروقات كبيرة شابت عملية توزيع محلات بسوق القرب المذكور (فلوجة).

وخلال عملية التدقيق في أسماء المستفيدين تبين وجود أشخاص يمتلكون وكالة كراء السيارات وأخرون يمتلكون محلات تجارية أُدرجت أسمائهم رفقة أفراد من عائلاتهم بجرّة قلم وسط غياب أي مبرر أو توضيح في الأمر، كما تضمنت لوائح المستفيدين اسماء اشخاص تربطهم علاقة قرابة مع ممثلي بعض الرابطات في السوق، وكذلك تضمنت اللوائح لمستفيدين لا تربطهم بسوق كاسباراطا اي علاقة وبعيدون كل البعد عن مهنة التجارة.

وهو ما دفع الفراشة الذي تم اقصائهم من الاستفادة في الاحتجاج في قاعة الندوات التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية بطنجة التي شهدت عملية القرعة وتوزيع المحلات، حيث مباشرة بعدها أمر والي الجهة محمد مهيدية بوقف عملية توزيع المحلات وفتح تحقيق في اسماء المستفيدين، خصوصا بعد تسريب تسجيل صوتي منسوب لممثلي الفراشة يطالب أحدهم بمبالغ مالية من أجل ادراج اسمه في لائحة المستفيدين.

وللإشارة فإن التحقيق في لوائح المستفيدين تباشره مصلحة قسم الشؤون العامة لولاية الجهة، بتنسيق مع عناصر الإستعلامات العامة بأمر مباشر من والي الجهة طنجة تطوان الحسيمة محمد مهيدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!