الشرقاوي يُقدِّم نفسه كَحل لإخراج اتحاد طنجة من عنق الزجاجة

متابعة/ زكرياء نايت

قرر محمد الشرقاوي رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، الترشح لرئاسة نادي إتحاد طنجة، خلال الجمع العام غير العادي المقرر يوم الأربعاء 11 يناير 2023.

ويعتزم الشرقاوي الترشح لرئاسة لجنة تصريف الأعمال التي سيعهد إليها الإعداد لجمع عام انتخابي، وذلك بعدما عقد المرشح عدة اجتماعات مع أبرز رجالات مدينة طنجة الذين تعهدوا على دعم الفريق وتوفير السيولة المادية لتسديد الديون ودفع أجور اللاعبين العالقة منذ شهر أكتوبر الماضي.

وقد أفادت مصادر عليمة لموقع مُباشر، أن محمد الشرقاوي سيضم أعضاء بارزين لمكتبه التسييري، حيث سيضخون مبالغ مهمة في خزينة النادي بغرض تسديد الأحكام التي صدرت من قبل غرفة النزاعات بالفيفا، حتى يتسنى لإتحاد طنجة عقد صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

إذ سيكون الميركاتو من أوليات محمد الشرقاوي رغبة منه في تعزيز صفوف الفريق للمنافسة بكل قوة على حظوظ الفريق في تحقيق البقاء على الرغم من صعوبة المهمة.

وتأتي خطوة محمد الشرقاوي أحد الوجوه السياسية القوية بمدينة طنجة، عقب الفراغ التسييري الذي يعرفه فارس البوغاز والذي تسبب في ارتفاع حجم الديون على الفريق وتراكم أجور ومستحقات اللاعبين مما ساهم في تديل إتحاد طنجة لسبورة الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى