بعد ضغط امهيدية..النقابة تضاعف من عدد صيدليات الحراسة بطنجة

في تجاوب سريع مع مطالب ساكنة طنجة المطالبة بتخصيص عدد أكبر من صيدليات الحراسة بالمدينة، اجتمع والي جهة طنجة تطوان الحسيمة صباح اليوم الإثنين بمقر الولاية مع نقابة الصيادلة، من أجل دراسة امكانية الرفع من عدد صيدليات الحراسة في الليل وأيام العطل ونهاية الأسبوع.

وكشف أحد الصيادلة في حديثه مع مٌباشر، أن الإجتماع مع الوالي خلص الى الزيادة في عدد صيدليات الحراسة، مضيفا على أن الوالي مهيدية تتبّع ما نقلته المواقع الإخبارية من سخط الساكنة من الخصاص المهول لصيدليات الحراسة، في مدينة يبلغ عدد سكانها مليوني نسمة.

وشهدت صيدليات الحراسة في المدينة الأسبوع الماضي، اكتظاظا رهيبا، نتج عنه طوابير طويلة لم تحترم فيها تدابير السلامة الصحية والتدابير الوقائية المعمول بها في مواجهة جائحة كورونا، وهو ما يعرض المواطنين لخطر الاصابة بفيروس كوفيد 19.

وقد تم تداول صور لمواطنين يقفون في طوابير طويلة امام صيدليات الحراسة في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أعقبه تعليقات غاضبة على نقابة الصيادلة التي تجاهلت نداء الساكنة منذ مدة طويلة.

وسبق لموقع مٌباشر، أن تطرق نهاية الأسبوع الماضي، لمعاناة الساكنة مع صيدليات الحراسة القليلة في تراب المقاطعات الأربعة بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق