الوالي مهيدية يوقف مدير مصحة الضمان الإجتماعي بطنجة

علم مٌباشر من مصدر جد مطلع، أن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، قد أوقف مدير مصحة الضمان الإجتماعي الدكتور عزيز المشهوري، عن العمل بسبب تقارير توصل بها امهيدية تصب في سوء تسيير المصحة التي طالما كانت محطّ انتقاد من طرف المواطنين.

وأكد المصدر ذاته، أن مهيدية حل صباح اليوم الجمعة، رفقة الكاتب العام للولاية والمندوبة الجهوية للصحة بمصحة الضمان الإجتماعي، وقرر توقيف مدير المصحة وابعاده نهائيا عن المستشفى المذكور

وتابع أن الوالي مهيدية،  هدد المدير المعزول بالمتابعة القضائية حسب ذات المصادر، بسبب خروقات والتدبير العشوائي للمصحة التابعة لمؤسسة الضمان الإجتماعي.

وحسب ما استقاه موقع مٌباشر من معلومات، أن تقرير رفعته القوات المسلحة الملكية المكلفة بتدبير المصحة التي تستقبل المصابين بفيروس كورونا للجهات المختصة، أغضب الوالي مهيدية الذي عجل بإصدار قرار الإقالة.

متتبعون للشأن المحلي بالمدينة، اعتبروا قرار توقيف مدير مصحة الضمان الاجتماعي جاء متأخرا، حيث أن المصحة تتلقى سيلا من الشكاوي جلها تتعلق بالإهمال والتقصير والمحسوبية، ناهيك على أنه لا يتم استقبال الحالات المستعجلة ما بعد الساعة السادسة مساء قبل زمن كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق