الوكيل العام بطنجة يودع شركاء الوحش الآدمي “بوتييه” بسجن ساتفيلاج

متابعة – هيئة التحرير

أمر الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بطنجة، يوم الثلاثاء 5 يوليوز الجاري إيداع خمسة متهمين ضمن شبكة رجل الأعمال الفرنسي “جاك بوتييه” الإجرامية بالسجن المحلي طنجة 1، ومتابعة متهم أخر في حالة سراح، بعدما تبين ضلوعهم في شبكة الإستغلال الجنسي في حق مستخدمات وموظفات بمركز الإتصال الواقع بالحي الإداري بمدينة طنجة.

وقد تم توقيف المتهمين الستة نهاية الأسبوع الماضي من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، بعد ثبوت تورطهم في ارغام الضحايا على ممارسة الجنس معهم، وفق ما صرّحوا به في محاضر رسمية أمام الضابطة القضائية.

ويتابع الرأي العام الوطني والفرنسي بإهتمام بالغ هذه القضية، التي يتابع فيها رجل أعمال فرنسي شهير المدعو “جاك بوتييه” والذي وصفته وسائل الإعلام بالوحش الآدمي لإدمانه على استغلال نساء في حالة ضعف مادي، حيث يوجد رهن الإعتقال في السجن بالعاصمة الفرنسية باريس، في قضية استغلال جنسي أخرى.

ويمتلك الفرنسي “جاك بوتييه” عدة عقارات وشركات في مدينة طنجة، حيث كان يعتزم بناء عمارة شاهقة من عدة طوابق بشارع مولاي يوسف، تكون مقرّا لشركة التأمين ومراكز الإتصال التي يمتلكها، إلا أن الأشغال توقفت بها مباشرة بعد اعتقاله بفرنسا.

وكشفت المشتكيات الستة الأعمال القذرة التي كان يقوم بها “بوتييه” وشركائه في حق موظفات ومستخدمات لإشباع نزواتهم الجنسية، في ندوة صحفية عقدتها الجمعية الوطني لحقوق الضحايا بطنجة قبل أسبوعين، بحضور مختلف وسائل الإعلام المحلية والوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى