بحضور الطالبي العلمي الأحرار يجتمعون بمنزل مورو

يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار بدائرة طنجة أصيلة استعداداته للإستحقاقات التشريعية والجماعية المزمع تنظيمها شهر شتنبر 2021، حيث اجتمعت قيادات حزب الحمامة يوم أمسٍ الخميس، على مائدة إفطار في منزل القيادي بالحزب عبد النبي مورو، حضرها كل من المنسق الجهوي للحزب بالشمال الوزير السابق رشيد الطالبي العلمي والمنسق الإقليمي للحزب بطنجة أصيلة عمر مورو، ورئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة عبد الحميد أبرشان، والمستشار البرلماني يوسف بنجلون، ووكيل لائحة الحزب بمقاطعة بني مكادة محمد الغزواني الغيلاني وأسماء حزبية أخرى.

وأسرّ مصدر لموقع مٌباشر حضر اللقاء، أن الحاضرين أثنوا على الإستراتيجية التي اشتغل بها الحزب بالمدينة طيلة السنوات الماضية، والتي أثمرت عن التحاق سياسيين يتوفرون على رصيد انتخابي وازن، كأبرشان وبنجلون والغيلاني الغزواني.

وأهم ما ميزّ اللقاء، هو عودة المنسق الإقليمي للحزب عمر مورو، بعد فترة نقاهة قضاها في منزله بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث غاب عن حضور أنشطة حزبية في الأسبوعين الماضيين.

وحسب ذات المصادر، أن حزب الأحرار حسم بنسبة كبيرة في وكلاء اللوائح التي ستخوض الإنتخابات المقبلة في المقاطعات الأربعة وهو ما توثقه الصورة، كما أكده مصدر حزبي في حديث سابق مع مٌباشر، مضيفا بأن الحزب يلجأ للمساطر المعتمدة في القانون الداخلي لإختيار الأسماء التي تم التوافق عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق