بعد مقاومة شرسة أمن طنجة يوقف “النعناعي” بحي علي باي

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة التابعة لمنطقة أمن بني مكادة مساء اليوم، من توقيف الملقب “النعناعي”، والذي كان موضوع  12 مذكرة بحث، في قضايا تتعلق بالإتجار في الممنوعات وقضايا أخرى.

وذكر شهود عيان في حديثهم مع مُباشر، أن عناصر أمنية بزي مدني طاردت النعناعي في حيه وتمكنت من شل حركته أمام بيته، إلا أن أقاربه تجمهروا حول رجال الشرطة في محاولة لتخليصه من قبضتهم، وأبدوا مقاومة عنيفة نتج عنها اصابات في صفوف بعض عناصر الأمن وصفتها مصادرنا بالخفيفة، مادفع بالعناصر الأمنية لإشهار أسلحتها الوظيفية دون استعمالها لكبح اقارب الموقوف.

أبناء الحي ذكروا أن “النعناعي” حوّل منزله سابقا لقلعة منيعة لترويج كل أنواع المخدرات، وكان شديد الحيطة والحذر وقليل التحرك متفاديا عيون الأمن قبل ان يتم القبض عليه.

وللإشارة، فالمدعو النعناعي يتزعم عصابة تتكون اغلب افرادها من أقاربه، حيث اوقفت المصالح الأمنية صهريه في شهر رمضان المنصرم بتهمة ترويج المخدرات القوية.

هذا وقد تم وضع النعناعي رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تجريه الشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في حين تم تعميم مذكرات بحث في حق أقاربه الذي عرضوا رجال الأمن للتعنيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق