رسميا..تعيين عبد الله الجعفري رئيس القسم الرياضي بقناة “ميدي 1 تيفي”

متابعة – هيئة التحرير

ذكرت مصادر جد عليمة لموقع مٌباشر، أن الإدارة العامة لقناة “ميدي 1 تيفي” أصدرت بحر الأسبوع الجاري، قرارا بتعيين الإعلامي البارز “عبد الله الجعفري” رئيسا للقسم الرياضي بالقناة.

ويُقدِّم عبد الله الجعفري هذا الموسم البرنامج الأسبوعي الشهير “بانوراما سبور” الذي يحظى بمشاهدة كبيرة، حيث يهتم ويناقش مختلف الملفات والأحداث الرياضية الوطنية والدولية.

عبد الله جعفري، هو من مواليد مدينة طنجة، ولج عالم الإعلام منذ نحو عقدين من الزمن، عبر الصحافة المكتوبة ثم التحق بقناة ميدي 1 تيفي في العام 2009، كما يملك تكوينا صحفيا وقانونيا، ويعتبر من أمهر الصحفيين بالمغرب، وله أسلوب خاص في تحليل ومناقشة ضيوفه في “البلاطو” يتميز به عن زملائه الأخرين، كما نشير إلى أن عبد الله الجعفري يُحضِّر لدكتوراه في الإعلام والقانون.

رسميا..تعيين عبد الله الجعفري رئيس القسم الرياضي بقناة "ميدي 1 تيفي" 10 رسميا..تعيين عبد الله الجعفري رئيس القسم الرياضي بقناة "ميدي 1 تيفي" 11 رسميا..تعيين عبد الله الجعفري رئيس القسم الرياضي بقناة "ميدي 1 تيفي" 12 رسميا..تعيين عبد الله الجعفري رئيس القسم الرياضي بقناة "ميدي 1 تيفي" 13

وراكم عبد الله الجعفري تجارب عديدة سواء في إعداد وتقديم البرامج، أو القيام بتغطية لأحداث رياضية، وطنية قارية ودولية وفي رياضات مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى