توقيف عشرة أشخاص على خلفية مقتل شخص دهسا بالقصر الصغير

متابعة/ ياسين البقالي

لفظ شخص في عقده الرابع صباح اليوم الخميس 28 أكتوبر الجاري، أنفاسه الأخيرة بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، متأثرا بجروح ورضوض خطيرة أصيب بها إثر تعرضه لعملية دهس متعمد على يد شخص تربطه به علاقة قرابة ضواحي القصر الصغير.

وعلاقة بالموضوع، علم مُباشر أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بالقصر الصغير، أوقفت عشرة أشخاص بينهم المتهم الرئيسي في عملية الدهس التي أودت بحياة الضحية، حيث تم وضعهم جميعا رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الجاري بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وبخصوص ملابسات الحادث، فقد دخل الضحية في خلاف مع أحد أقاربه لأسباب تعددت حولها الروايات، قبل أن يتطور إلى شجار تعرض على إثره لعملية دهس أودت بحياته في ظروف ما تزال مصالح الدرك الملكي عاكفة على البحث للكشف عن ملابستها.

وفي تصريح لها، طالبت زوجة الضحية بمعاقبة كافة المتورطين في القضية وإنزال أقصى العقوبات عليهم، كما استنكرت تسجيل الحادث على أنه حادثة سير في حين أن عملية الدهس كانت متعمدة واستهدفت زوجها بشكل مباشر.

وتابعت الزوجة التي بدت عليها علامات الصدمة، أن المتهم بدهس زوجها كان أثناء الحادث برفقة أشخاص مدججين بالأسلحة البيضاء، قاموا بالتهجم عليه وتكسير سيارته قبل دهسه.

ويرتقب أن يتم تقديم الموقوفين في حالة اعتقال أمام أنظار النيابة العامة يوم غد الجمعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق