جمعية تجار سوق الجملة بطنجة تستحسن إجراءات الولوج للسوق

أشاد مكتب جمعية تجار سوق الجملة للخضر والفواكه بطنجة، بالقرارات التي اتخذها والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، والتي استهدفت تنظيم عملية الولوج والحد من الاكتظاظ داخل المرفق للوقاية من انتشار فيروس “كورونا”.

وأكد بلاغ لمكتب الجمعية المهنية، أن تجار السوق بادروا لتنزيل عدد من القرارات بتعاون مع السلطات المحلية وجماعة طنجة وإدارة طنجة، والتي شملت إعداد وتوزيع حوالي 9000 بطاقة لولوج السوق وزعت 3000 منها لتجار السوق، في حين ذهبت 6000 بطاقة أخرى لتجار التقسيط الذين يتوافدون على السوق بشكل يومي.

وأشار البيان لعدد من المبادرات التضلمنية التي انخرط فيها تجار سوق الجملة خلال فترة الحجر الصحي، والتي شملت التبرع بأزيد من 25 طنا من الخضر للعديد من الجمعيات الناشطة بالمدينة، فضلا عن المساهمة في توزيع 120 على الأسر المتضررة والهشة خلال شهر رمضان، وكذا المساهمة في التغذية لفائدة مرضى “كورونا” عبر تزويد مندوبية الصحة بالخضر والفواكه خلال الأسابيع الماضية، بالموازاة مع إشراف مكتب الجمعية على توزيع 5000 كمامة لفائدة المهنيين والمرتفقين داخل سوق الجملة.

وثمن بلاغ الجمعية انخراط التجار في تنزيل الإجراءات الاحترازية داخل سوق الجملة، والتي ستساهم في الحد من فيروس “كورونا” خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق