حزب الحمامة يقتحم قلعة الإدريسي ويؤسس فرعا لشبيبته

يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة طنجة توسيع قاعدته الإنتخابية قبيل استحقاقات 2021، حيث شهدت جماعة اجزناية يومه الاربعاء 10/03/2021، تأسيس فرع الشبيبة التجمعية بجماعة اجزناية، التي كانت في الأمس القريب قلعة محصنة في وجه الأحزاب السياسية، حيث كان يحكمها القيادي بحزب البام أحمد الإدريسي بقبضة من حديد.

وقد أشرف على اللقاء المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار بعمالة بطنجة أصيلة
عمر مورو، ورئيس منظمة الشبيبة التجمعية بطنجة أصيلة نوفل الشراط، وكاتب الحزب بمنطقة أجزناية فوزي أكريم.

اللقاء الذي حضره اعضاء من مكتب الشبيبة الإقليمية وعدد مهم من الفاعلين السياسيين وحشد من شباب المنطقة الذين أبدوا رغبة في النهوض بالقطاع الشبابي باجزناية.

وقد أعرب عمر مورو في معرض مداخلته، عن رغبة حقيقية من الحزب في دعم الشباب في منطقة اجزناية وعزمه على إنقاذ الشباب من التهميش والتغييب عن المشهد السياسي والرياضي والثقافي.

ولم يفوت كاتب فرع الحزب باجزناية فوزي أكريم ليصرح للجميع بأن ابواب الحزب بالمنطقة مفتوحة أمام الفعاليات الشبابية، مفصحا عن عدة اوراش يقوم الحزب بدراستها من اجل إنزالها في المستقبل القريب، منها مشروع المقاول التجمعي الذي يهدف الى دعم المقاولين الشباب تأطيرا وممارسة ثم مشروع دوري لكرة القدم يضم اغلب فرق كزناية ونواحيها.

وفي نهاية اللقاء تم انتخاب يونس قيقيح رئيس فرع الشبيبة التجمعية بمنطقة اجزناية وأوكلت إليه مهمة تشكيل المكتب.

حزب الحمامة يقتحم قلعة الإدريسي ويؤسس فرعا لشبيبته 2 حزب الحمامة يقتحم قلعة الإدريسي ويؤسس فرعا لشبيبته 3 حزب الحمامة يقتحم قلعة الإدريسي ويؤسس فرعا لشبيبته 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق