حصري..استنفار أمني بخندق الورد بطنجة بعد الإعتداء على عناصر الشرطة

"پريكيطو" يزرع الرعب في المنطقة..

تعرض عنصرين من الأمن قبل قليل، لإعتداء عنيف من طرف عدة اشخاص في حي كدية لحسن بحومة خندق الورد بالعوامة بطنجة، عند تدخلهم لتوقيف أحد الجناة مبحوث عنه بموجب عدة شكايات تتعلق باعتراض سبيل المواطنين بواسط السلاح الأبيض والضرب والجرح.

وحسب مصادر حصرية، أن عشرات الأشخاص هاجموا عناصر الأمن بالحجارة والهراوات، في محاولة لثنيهم عن توقيف المدعو “پريكيطو”، الذي فرّ نحو وجهة مجهولة.

وفور اخطارها بالوضع، شهدت المنطقة إنزالا أمنيا مكثفا، بحضور رئيس منطقة أمن بني مكادة ونائب رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، وعناصر من الپيجي والأمن العمومي، حيث تم توقيف 4 مشتبه فيهم تم نقلهم لمقر المنطقة الأمنية الثانية للتحقيق معهم.

الساكنة استبشرت خير بالتدخل الأمني، حيث دعا أحد المشتكين في حديثه مع مٌباشر الأمن، الإسراع في توقيف “بريكيطو” الذي روع المنطقة بإعتداءاته المتكررة على المواطنين.

حصري..استنفار أمني بخندق الورد بطنجة بعد الإعتداء على عناصر الشرطة 2 حصري..استنفار أمني بخندق الورد بطنجة بعد الإعتداء على عناصر الشرطة 3 حصري..استنفار أمني بخندق الورد بطنجة بعد الإعتداء على عناصر الشرطة 4 حصري..استنفار أمني بخندق الورد بطنجة بعد الإعتداء على عناصر الشرطة 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق