حصري..استنفار كبير بطنجة المتوسط بعد ضبط اطنان من الحشيش بالخزيرات

علم مٌباشر أن المصالح الأمنية بميناء الجزيرة الخضراء الإسباني أحبطت زوال اليوم الأحد 30 ماي 2021، عملية تهريب شحنة كبيرة من مخدر الشيرا قدرت بأزيد من 15 طن، كانت على متن شاحنة نقل دولية قدمت من ميناء طنجة المتوسط، حيث ما زالت عملية إفراغ المخدرات ووزنها مستمرة.

ووفق ذات المصادر، فقد تم حجز أطنان من الحشيش محشوة في صناديق على مقاس “الطماطم” من أجل التمويه، وقد تم توقيف سائق الشاحنة وهو من جنسية مغربية للتحقيق معه.

وفي سياق متصل، يعيش ميناء طنجة المتوسط طيلة اليوم استنفار كبير، حيث يتم تفتيش شاحنات أخرى مصرح بحملها للطماطم والبطيخ يشتبه حملها للمخدرات، وقد تم نقلها نحو مستودعات لإخضاعها للإفراغ والتفتيش.

ومن شأن هذه العملية أن تعجل بزيارة عناصر الفرقة الوطنية لميناء طنجة المتوسط، للوقوف على الطريقة التي مرت بها هذه الشحنة، وتحديد المسؤوليات وتقديم المتورطين والمتساهلين في أجهزة المراقبة للعدالة، خصوصا في ظل ما يروج بكون شاحنات أخرى مرّت بنفس الطريقة بأمان للضفة الأخرى، حيث يتم شحن المخدرات في الشاحنات التي تحمل الطماطم والبطيخ والمتوجهة نحو دول الإتحاد الأوروبي.

 

حصري..استنفار كبير بطنجة المتوسط بعد ضبط اطنان من الحشيش بالخزيرات 2 حصري..استنفار كبير بطنجة المتوسط بعد ضبط اطنان من الحشيش بالخزيرات 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق