حصري..الأمن يداهم إقامة عايدة ويوقف عدة فتيات وخليجيين

داهمت فرقة الأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، في الساعة السادسة من صباح اليوم الاحد، عدة شقق بإقامة عايدة المطلة على الكورنيش، وأوقفت 11 شخص من بينهم سعوديين ومومسات وحارس الإقامة.

وعلم مٌباشر، أن هذه العملية تمت بإشراف مباشر من رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، وبتعليمات من النيابة العامة، والتي جائت تفاعلا مع شكايات سكان الاقامات المجاورة.

وكانت هذه الاقامة محطّ عدة شكايات من طرف الساكنة، بفعل الصخب والضوضاء والضجيج الذي يحدثه مرتادي هذه الاقامة رفقة مومسات في ساعات متأخرة من الليل.

وتعد اقامة عايدة من أشهر الأماكن في المدينة التي توفر ملاذا آمنا للباحثين عن قضاء ليالي حمراء، حيث توجد عشرات الشقق المفروشة المعدة للدعارة، ويتوافد عليها يوميا العشرات من الزبائن من بينهم أجانب وخليجيين، كما هو موثق في فيديو حصل عليه موقع مٌباشر.

وقد تم أيضا توقيف صاحبة احدى الشقق التي تمت مداهمتها، بعد استدراجها إلى مصلحة الشرطة القضائية المداومة وإلقاء القبض عليها.

هذا وقد تم إحالة الجميع تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ما عدا الحارس الليلي سيتابع في حالة سراح.

وقد خلف هذا التحرك الأمني ارتياحا في صفوف ساكنة المنطقة التي ما فتئت تناشد المسؤولين التدخل لوقف حد لشبكات الدعارة في هذه الإقامة السكنية التي حولت المنطقة الى مواخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!