طنجة..تلميذ يتعرض لمحاولة السرقة أمام المؤسسة وشرطة 19 توقف الفاعل

متابعة/ هيئة التحرير

تعرض التلميذ “إ.ز” الذي يتابع دراسته بإعدادية ابن خلدون الواقعة بحي السواني بطنجة، صباح يومه الخميس 28 أكتىبر 2021 للعنف والضرب ومحاولة سرقة هاتفه النقال بالقوة، حيث أقدم أحد الأشخاص إلى نزع هاتف التلميذ بالقوة والضرب أمام باب المؤسسة، الأمر الذي دفع التلميذ لمقاومته والصراخ وطلب النجدة ، الأمر الذي أحدث هلعا في صفوف التلاميذ بباب المؤسسة.

وأفادت مصادر مٌباشر، أن عناصر شرطة النجدة “19” حلّت على وجه السرعة بعين المكان، حيث تم تعقب الفاعل الذي كان لازال متواجدا بمحيط المؤسسة، ليتم إلقاء القبض عليه في حالة تلبس، واقتياده لمقر الدائرة الأمنية الخامسة.

وقد تبين أن الفاعل من ذوي السوابق القضائية، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

هذا وخلف الحادث استياء عميقا في صفوف الطاقم الإداري والتربوي للمؤسسة، وسط تخوف من تكرار هذه الإعتداءات التي شهدتها عدد من المؤسسات التعليمية مؤخرا، وهو الأمر الذي تفاعلت معه ولاية أمن طنجة وخصصت دوريات مستمرة في أبواب ومحيط عدة إعداديات وثانويات، خاصة تلك التي يتردد عليها اللصوص من أجل السرقة والتحرش بالتلميذات.

طنجة..تلميذ يتعرض لمحاولة السرقة أمام المؤسسة وشرطة 19 توقف الفاعل 2 طنجة..تلميذ يتعرض لمحاولة السرقة أمام المؤسسة وشرطة 19 توقف الفاعل 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق