طنجة..الإتحاد الدستوري يتمسك بتحالفه مع البيجيدي بعد تراجع بنخيارة عن الإستقالة

بعد أيام قليلة على إقدام عبد الكريم بنخيارة، النائب الرابع لرئيس مجلس مقاطعة السواني بمدينة طنجة، والمنتمي لحزب “الاتحاد الدستوري” على تقديم استقالته من المكتب المسير لمجلس المقاطعة، قرر الأخير في خطوة مفاجئة، التراجع عن قرار استقالته والإستمرار في مزاولة مهامه.

وأكد عبد الكريم بنخيارة في اتصال بموقع مُباشر، على تراجعه عن الإستقالة من الأغلبية المسيرة لمجلس مقاطعة السواني، وعلى أنه لايزال يزاول مهامه داخل مكتب المجلس بشكل عادي.

يذكر أن عبد الكريم بنخيارة قد اتخذ قرار استقالته من المهام المنوطة به داخل المكتب المسير لمجلس مقاطعة السواني، يوم الثلاثاء 4 نونبر الجاري، وفق نص القرار الذي يتوفر مُباشر على نسخة منه، فيما لم يكشف عن أسباب وخلفيات قراره.

وحسب متتبعون، فيأتي قرار بنخيارة على خلفية موقف حزبه من الأزمة التي يعيش على وقعها مجلس جماعة طنجة، خلال الفترة الأخيرة، واحتجاجا على طريقة تدبير الحزب لهذه الأزمة وتموقعه داخلها.

وكان حزب الإتحاد الدستوري قد وقع على بيان إلى جانب حزبي الأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار، قرر من خلاله مقاطعة أشغال دورة أكتوبر لمجلس جماعة طنجة بعد الإعلان انعقادها بشكل مغلق، وهو ما أثار غضب عدد من القياديين بحزب الإتحاد الدستوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!