طنجة غاضبة من لقجع والألترا تهاجم الجامعة

مازال الغموض يلف وضعية نادي اتحاد طنجة وقرار عودته لخوض ما تبقى من مباريات البطولة، بعد تسجيل 23 اصابة بفيروس كوفيد 19 في صفوف لاعبي ومدرب النادي، واخضاع كل مكونات الفريق للحجر الصحي لمدة 14 يوم حسب البرتوكول العلاجي لوزارة الصحة.

وحسب مصادر جد مطلعة، أن فوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم يسعى جاهدا لإنقاذ موسمه الكروي، ولو في ظروف معقدة واستثنائية، وهو ما عرضه لإنتقادات واسعة من طرف عدة اندية رياضية وجماهيرها، خصوصا الفرق التي تنتمي الى مدن صنفتها وزارة الداخلية في المنطقة 2 والتي تشهد بؤر وبائية، مما يضع انديتها الرياضية في مبدأ عدم تكافؤ الفرص، وهو ما دفع ألترا هيركوليس الفصيل التشجيعي لنادي اتحاد طنجة، الى اصدار بيان على صفحتها الفيسبوكية، تستنكر فيها قرار جامعة لقجع الرامي الى استئناف البطولة بالرغم من تفشي جائحة كورونا في البلاد بشكل مخيف.

بيان الألترا، دعا مكتب النادي ومكونات الفريق ومسؤولي المدينة، الى التمرد على قرار الجامعة مهما كانت عواقب ذلك، بسبب الظلم الذي يتعرضه له النادي.

وتتهم الجماهير الطنجاوية، فوزي لقجع بإستهداف النادي، وتصفية حسابات قديمة، والإستهتار بأرواح المغاربة من أجل انقاذ ماء وجه جامعته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق