ترقية عبد الحميد الطاهري لرتبة مراقب عام بولاية أمن طنجة

متابعة/ هيئة التحرير

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن عدد موظفات وموظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2021، بلغ مجموعهم 8151 مستفيدا، من بينهم 774 من العنصر النسوي، وحسب ما توصل به موقع مٌباشر، فقد تم ترقية العميد الإقليمي عبد الحميد الطاهري رئيس المنطقة الأمنية الأولى بولاية أمن طنجة لرتبة مراقب عام.

وساهم عبد الحميد الطاهري خلال اشتغاله بمدينة طنجة سواء بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية أو شرطة السياحة، في استتباب الأمن ومحاربة كافة أنواع الجريمة والإتجار في الممنوعات، كما يُشهد له بالتفاني في العمل ونكران الذات، والمرونة والحكمة والتعامل الحسن مع زملائه وموظفي الأمن .

وفي سياق متصل، فقد تم ترقية محمد قرابو رئيس المنطقة الأمنية الثانية (بني مكادة) بولاية أمن طنجة، إلى رتبة والي أمن، فيما تم ترقية كل من العميد عبد القادر بوعجاج والعميد عبد الرزاق رايح لرتبة عميد إقليمي.

وأضاف البلاغ، أن المديرية العامة للأمن الوطني تولي اهتماما بالغا وعناية خاصة للموظفات والموظفين المصنفين في الدرجات المتوسطة والصغيرة، حيث ناهز عدد المستفيدين من الترقية في صفوف هذه الدرجات في الزي الرسمي (من مقدم شرطة حتى ضابط أمن ممتاز) 5911 مستفيدا، بينما ناهز عدد المستفيدين من الترقية في شرطة الزي المدني من درجة مفتش ممتاز حتى عميد شرطة، ما مجموعه 1618 مستفيدا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!