عمدة طنجة يستقبل وفد يمثل جماعة مكناس من أجل بحث سبل التعاون

قام وفد يمثل جماعة مكناس يوم أمس الخميس، بزيارة ميدانية لمختلف الأقسام والمصالح التابعة لجماعة طنجة، قصد الاطلاع على التجارب والمساطر وطرق تدبير الجماعة لملفاتها الإدارية خاصة الجانب المالي منها، وعلى مختلف قضايا التدبير والتسيير الإداري المرتبط بها.

واستقبل “محمد البشير العبدلاوي” رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة ، مرفوقا بالمدير العام للمصالح الجماعية، ورئيس قسم تنمية الموارد المالية بالجماعة، المسؤولين الإداريين التابعين لجماعة مكناس يومه الجمعة فاتح مارس 2019 بمقر الجماعة.

وأثناء الزيارة قدّم عمدة مدينة طنجة تذكاراً موجها لرئيس المجلس الجماعي لمدينة مكناس تقديرا واحتراما منه لهذه المبادرة الطيبة، وإشادة بتجربة جماعة مكناس التي نقلها الطاقم الإداري للجماعة.
وهي الزيارة التي تأتي في ظل الاكراهات المالية التي تعيشها ميزانية الجماعتين، الاولى جماعة طنجة بحكم تنفيذ مجموعة من الاحكام القضائية التي فاقت 50 مليار سنتيم؟ والثانية جماعة مكناس، التي خالفت المداخيل التوقعات المحتملة، وفي ظل هذه الازمة يسعى كل من العبدلاوي وبوانو الى البحث عن السبل الكفيلة لاستمرار مسار تنمية المدينتين .

عمدة طنجة يستقبل وفد يمثل جماعة مكناس من أجل بحث سبل التعاون 6 عمدة طنجة يستقبل وفد يمثل جماعة مكناس من أجل بحث سبل التعاون 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!