فوز المقاتل المغربي “سعد سعدون” في بطولة أوروبا للقتال الاحترافي k1 على الإسباني جوناتان فابيان

تمكن المقاتل المغربي سعد سعدون ليلة السبت 19 يونيو 2021 بقاعة أرينا ماربيا الإسبانية من الفوز على خصمه الإسباني جوناتان فابيان وذلك ضمن نزالات أوروبا الاحترافية للفنون القتالية k1.

هذا، و قد استغل المقاتل المغربي سعدون التكتيك الرياضي المعمول به في فنون القتال، الشيء الذي جعله يتفوق على خصمه، حيث عرف النزال ندية كبيرة من كلا الطرفين إذ استثمر البطل المغربي تجربته الطويلة لصالحه، وذلك بتوجيه ضربات محكمة و مباشرة في أكثر من مرة، ليتفوّق على خصمه بفارق النقاط، فضلا عن خوضه النزال بلياقة بدنية عالية، مكنته من مواصلة جميع الجولات إلى آخر ثانية من عمر النزال، دون أن يأخذ منه العياء شيئا.

جذير بالذكر أن المقاتل المغربي سعد سعدون فاز بالعديد من الألقاب الوطنية والعالمية، آخرها بطولة العالم بالسويد، وهذه المرة يخوض تجربة جديدة في العالم الاحتراف بإسبانيا، و بانظباطه و إصراره سوف يبصم في قادم الأيام إسمه بأحرف من ذهب بين نجوم هذه الرياضة.

فوز المقاتل المغربي "سعد سعدون" في بطولة أوروبا للقتال الاحترافي k1 على الإسباني جوناتان فابيان 2 فوز المقاتل المغربي "سعد سعدون" في بطولة أوروبا للقتال الاحترافي k1 على الإسباني جوناتان فابيان 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق