“فيديو” يورّط عون سلطة بتلقي رشوة بمقاطعة مغوغة بطنجة

توصل موقع مُباشر، بمقطع فيديو يوثق لتورط عون سلطة من درجة “مقدم” بمدينة طنجة، في تسلم رشوة من طرف شخص آخر، وذلك بغرض التستر على مخالفته.

ويظهر مقطع الفيديو قيام عون السلطة الذي يرجح انتمائه لإحدى الملحقات الإدارية التابعة لمقاطعة مغوغة، بِعد المبلغ المالي الذي تسلمه من شخص آخر داخل محل تجاري بحي مغوغة، وذلك قبل أن يكتشف وجود كاميرا مراقبة مثبتة داخل المحل توثق لعملية “الإرتشاء”، ليقوم بالتخلص من المبلغ المالي والإنصراف من المحل في حالة ارتباك.

وذكر مصدر موثوق، أن عون السلطة المعني من ذوي السوابق في “الإرتشاء” و “الإبتزاز”، حيث سبق أن جره مواطنون إلى القضاء بعد أن سلموه مبالغ مالية مقابل التستر على مخالفتهم لقانون التعمير، غير أن الرياح جرت بما لا تشتهي به سفن عون السلطة بعدما قامت السلطات المحلية بهدم أسس المنازل العشوائية الغير مرخصة.

هذا، ويأتي انتشار الفيديو بعد يومين فقط من توعد والي جهة  طنجة – تطوان – الحسيمة، محمد مهيدية، بتحريك المتابعة في حق من ثبت تورطه من رجال السلطة في خرق قوانين التعمير والتستر عن البناء العشوائي بعدد من أحياء المدينة، وذلك على هامش اجتماع انعقد الثلاثاء، بمقر ولاية جهة طنجة، وحضره كافة رجال السلطة بعمالة طنجة – اصيلة، إلى جانب مسؤولين بولاية الجهة ونائب عمدة طنجة وبعض رؤساء المقاطعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!