في ظل أزمة كورونا أمانديس تقطع الكهرباء والماء عن المواطنين

في ظل أزمة إنتشار وباء “كورونا” وتسجيل 38 حالة إصابة مؤكدة بالمغرب، أقدمت شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل بمدينة طنجة، اليوم الثلاثاء، في خطوة غير مسؤولة على قطع إمدادات الماء والكهرباء عن منازل عدد من المواطنين في المدينة.

وحسب المعطيات التي تحصل عليها مُباشر، فقد أقدمت شركة أمانديس منذ الساعات الأولى من صباح يومه الثلاثاء، على سحب عدادات الماء والكهرباء من منازل ساكنة منطقة “نوينويش” ضواحي مدينة طنجة، بحجة عدم سداد الفواتير.

هذا، واعتبرت الساكنة في إتصال بموقع مُباشر، أن الخطوة التي أقدمت عليها الشركة المذكورة في ظل الفترة العصيبة التي يمر منها المغرب وتوقف عدد من القطاعات عن العمل، غير مسؤولة وقد تتسب في احتقان وسط المواطنين المتوقفين عن العمل إثر الإجراءات الإحترازية التي نهجتها السلطات قصد الاصدي لفيروس كورونا المستجد.

وتابع المتحدثون، أن الشركة لم تكلف نفسها عناء إنذار المواطنين بأذاء فواتيرهم قبل مباشرة عملية قطع إمدادات الماء والكهرباء، حيث اعتبر البعض أنه كان على الشركة وفي خطوة تضامنية أن تأخر أداء الفواتير في ظل هذه الظروف الإستثنائية عوض حرمان المواطنين من مادتين أساسيتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق