مثير..توقيف صيدلاني يبيع الأقراص المهلوسة بحي بنكيران بطنجة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة مساء الإثنين الماضي من توقيف صيدلاني له سوابق قضائية في الإتجار في المخدرات الصلبة بحي بنكيران وشخص أخر، للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والأقراص الطبية المخدرة.

وقد جرى توقيف المتهم الثاني بتاريخ 6 من الشهر الجاري وهو متلبسا بحيازة 19 قطعة من مخدر الشيرا معدة للبيع قبل ان تسفر عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية لمنزل المشتبه به عن ضبط 02 كيلوغرام من مخدر الشيرا و40 قسيمة من مسحوق الكيف و19 قرص مهلوسا من نوع “أرطان”.

الأبحاث والتحريات التي باشرتها الشرطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة المختصة مع الموقوف مكنت من توقيف المشتبه به الثاني والذي يعتبر مزوده بالاقراص الطبية دون وصفة طبية، والذي يشتغل صيدلاني بنفس المدينة، حيث أسفرت عملية تنقيطه كونه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من قبل مصالح أمن سلا .

الموقوفان تم تقديمها صباح يوم أمس الأربعاء على أنظار وكيل الملك بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية، حيث تم إيداعهما بالسجن المحلي طنجة 1، في انتظار تحديد موعد بدء محاكمتهما.

والمثير في الأمر، وحسب بعض الشهادات التي استقاها مٌباشر من مصادره الخاصة، أن الصيدلاني يبيع الأدوية بالمجان لأبناء الحي من الطبقة الفقيرة، ولا يتوانى عن مساعدتهم ماديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق