مزراوي:” أنا كنبغي المنتخب الوطني ولكن هاليلوزيتش مبغانيش”

متابعة/ زكرياء نايت

كشف الدولي المغربي نوصير مزراوي عن أسباب استبعاده من المنتخب الوطني المغربي، وذلك خلال مروره عبر قناة « ESPN » عقب مباراة أياكس وفورتونا التي سجل فيها الهدف الثاني لفريقه.

حيث أكد مزراوي في تصريحاته أن الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش يرفض عودته للمنتخب المغربي بشكل نهائي، ما دفع اللاعب إلى قبول فكرة استحالة حمل القميص المغربي طالما هاليلوزيتش يشرف عليه.

وأوضح أيضا نوصير مزراوي “تريد اللعب لمنتخب بلادك والدفاع عن ألوانه، لكن حينما يرفضك المدرب بشكل شخصي، فلا يمكنك القيام بأي شيء سوى تقبل الأمر والخضوع له”، وأردف ظهير الأياكس أيضا “لماذا سأرفض دعوة الناخب الوطني، بالعكس سألتحق فورا لكن يجب أن تأتي الدعوة أولا من المدرب”.

وعبر نوصير مزراوي عن استياءه الشديد من قرار استبعاده من المنتخب المغربي لاسيما وأنه لم يجد أي سببا مقنعا يبرر هذا القرار، “أريد اللعب لبلدي والجمهور المغربي يريد ذلك أيضا، لكن هذا لايحدث ليس لأنه قرار فني من المدرب ولكنه يتعلق بشيء آخر لا أعلمه”.

يشار أن نوصير مزراوي يُقدم على بداية قوية رفقة فريقه أياكس أمستردام الهولندي هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل أربعة أهداف وإعطاء ثلاث تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق