مسلسلات رمضان تدر ملايين الدولارات على الفنانين المصريين

متابعة- زكرياء نايت همو-

دأبت الدراما المصرية على إنتاج مسلسلات مهمة خلال شهر رمضان المبارك، نظرًا لكونها تلقى متابعة كبيرة في العالم العربي مايدر عليها أموال طائلة من الإعلانات والمشاهدات.

ولأن المسلسلات الدرامية لايمكنها أن تنجح دون وجود ممثلين مخضرمين، سيكشف  لكم “مُباشر” أكبر أجور الممثلين المصريين من الإنتاجات الرمضانية لهذا العام والتي حققت أرقامًا خيالية في العالم العربي.

ففي المركز الأول حل الملقب ب” نامبر وان” الممثل والمغني محمد رمضان، حيث تلقى أجرا بقيمة 3 مليون دولار عن دوره في مسلسل “موسى”، فيما جاء بعده الفنان المقتدر أحمد سقى بأجر يلامس 2 مليون دولار عن دوره في مسلسل “نسل الأغراب”، أما في المركز الثاني حل الفنان أمير كرارة براتب شهري يناهز 1,7 مليون دولار عن دوره في مسلسل “نسل الأغراب”.

أما المركز الرابع فقد كان من نصيب الممثل القدير يحيى الفخراني الذي سجل عودة قوية للدراما الرمضانية، حيث تلقى أجرا يفوق 1,5 مليون دولار عن دوره في مسلسل “نجيب زاهي زركش”، ثم حل في المركز الخامس الفنان كريم عبدالعزيز بأجر يلامس 1,2 مليون دولار عن دوره في مسلسل “الإختيار”.

هذا وكان العنصر النسوي ممثلا في شخص الممثلة المتميزة ياسمين عبدالعزيز بأجر 1,2 مليون دولار عن دورها الناجح في مسلسل “اللي مالوش كبير”، لتواصل بذلك الإنتاجات المصرية ريادتها في العالم العربي وتميزها عن باقي الإنتاجات سواء الخليجية أو الشمال إفريقية ونخص بالذكر هنا الدراما المغربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق