موتسيبي وإنفانتينو يحلان بمطار سلا قادمين من الجزائر

حط رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، جياني إنفانتينو و رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” باتريس موتسيبي الرحال بمطار الرباط سلا قادمين من الجزائر.

وتزامن وصول رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم باتريس موتسيبي، بمعية رئيس الفيفا جياني إنفانتينو، مع تواجد بعثة المنتخب المغربي المحلي في بهو الإنتظار بمطار الرباط-سلا.

وقدم باتريس موتسيبي اعتذاره الشديد للاعبي المنتخب المحلي على هذه المشكلة كما تأسف على عدم مشاركة المنتخب المغربي في كأس إفريقيا للمحليين، معتبرا أن انسحاب المغرب يعتبر خسارة كبيرة للبطولة الإفريقية.

وأكد باتريس موتسيبي في تصريحات إعلامية أنه اجتمع يوم أمس مع رئيس الجزائر عبدالمجيد تبون للتداول في هذا الموضوع، وإيجاد صيغة لفتح المجال الجوي الجزائري أمام طائرة المنتخب المغربي، غير أن الطرف الجزائري اعتبر أن الأمر سيادي ولا يمكن التدخل فيه.

يشار أن الطائرة التي أقلت إنفانتينو وموتسيبي حطت رحالها بجانب الطائرة التي كان من المقرر أن تُقل بعثة المنتخب المغربي المحلي الجزائري، كما التقا كل من رئيس الفيفا ورئيس الكاف ببعثة المنتخب المحلي ببهو مطار الرباط-سلا.

وسيشارك إنفانتينو وموتسيبي في سحب قرعة كأس العالم للأندية، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى