وكيل الملك بالعرائش يعمق البحث مع شخص هدد مواطنين بالقتل

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالعرئش، مطلع الأسبوع الجاري، بإعادة ملف الشخص الذي هدد ساكنة مدشر عين معبد بمنطقة بني عروس بالمقتل بواسطة سلاح ناري بسبب خلاف حول قطعة أرضية، لسرية الدرك الملكي بجماعة خميس الساحل من أجل تعميق البحث وإفراغ محتوى القرص المدمج الذي يوثق لتهديده ساكنة المدشر بالقتل.

وكانت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية خميس الساحل بإقليم العرائش، قد تمكنت الأسبوع الماضي، من توقيف المعني، والذي ظهر في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي يتضمن تهديدات بالقتل.

وحاول المعني الإستيلاء على بقعة أرضية بمدشر عين معبد بجماعة عياشة التابعة لإقليم العرائش عن طريق القوة، مهددا النائب السلالي للمنطقة وبعض ساكنة المدشر الذين اعترضوا سبيله بالقتل رميا بالرصاص، ما أثار حالة من الرعب في نفوس ساكنة المنطقة، والتي تترقب ما سيسفر عنه هذا الملف، حيث عبرت عن تخوفها من طيه، خاصة أن المشتكى به ووفق ما نقلته الساكنة كان يدعي في كل مناسبة أن له نفوذ وسلطة.

وحسب مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي كالنار في الهشيم، فقد استرسل المعتدي في تهديده بأنه سيطلق رصاصات في الصدر والرأس، اذا حاولوا مجددا منعه من تحقيق مراده والإستيلاء على الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق