أحمد حمودان: “لاعبون مغاربة كانوا وراء انتقالي للدوري القطري”

أعرب اللاعب المغربي “أحمد حمودان”، القادم من فريق اتحاد طنجة، عن سعادته بالانضمام لفريق الخور القطري، مشيرا إلى أنه لم يجد صعوبات كبيرة من أجل الانسجام مع لاعبي الفريق القطري والمسؤولين الإدارين والتقنيين.

وأشار الى أن المعسكر التحضيري في هولندا “يسير وسط أجواء رائعة وعائلية للغاية بين المدرب عمر نجحي واللاعبين”، مؤكدا أن الكل يسعى الى صناعة موسم كروي “استثنائي وإدخال السعادة على أهل وجماهير الخور”.

وأوضح ابن مدينة الشاون واللاعب السابق لاتحاد طنجة، أنه اختار التوقيع في كشوفات فريق الخور بعد استماعه لنصيحة اللاعبين المغاربة الذين سبق لهم الاحتراف بصفوفه.

 

وكان نادي الخور، الذي لم يعقد بعد جلسة صحفية لتقديم جميع اللاعبين الذين انتقلوا الى صفوف فريقه، قد تعاقد مع اللاعب أحمد حمودان، البالغ من العمر 27 عاما، لموسم واحد على سبيل الإعارة.

 

يشار الى ان مجموعة من الأندية الوطنية أبدت رغبتها في التعاقد مع حمودان من أبرزها فريق الرجاء البيضاوي، إلا أن فشل مسؤولي الأخير في إقناع مسؤولي اتحاد طنجة بالتخلي عنه بسبب العرض المالي الذي لم يرق لمستوى تطلعات الطنجاويين، دفع اللاعب لاختيار العودة للدوريات الخليجية بعدما قضى الموسم الماضي رفقة نادي الرائد السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى