الإعدام في حق مصري ومغربي قتلا رجل أعمال بطنجة وأحرقا جثته..

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة في ساعات متأخرة من ليلة الثلاثاء، حكمها في حق مواطن مصري يدعى “خميس زكي الحوفي” وشريكه المغربي المدعو “محمد برهام” بالإعدام، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد واحراق الجثة وتقطيعها وتذويبها، واخفاء معالم الجريمة.

وحول دوافع هذه الجريمة البشعة، ذكر المتهم المغربي أن الهالك سبق وأن زج بالمصري “خميس زكي الحوفي” في السجن بسبب خلافات تجارية سابقة بين الطرفين، حيث عمد الأخير الى الانتقام، بعدما استعان به، وهو من قام باستدراج الهالك الى مدينة طنجة والترصد له وتتبع حركاته، حتى انفردوا به بطريق المجزرة في شهر فبراير من السنة الجارية، وباغثوه داخل سيارته بضربة على رأسه بواسطة آلة حادة، ليسقط مغمى عليه.

وتوجه المشتبه فيهم بعدها الى أحد المنازل بحي مغوغة حيث يكتري المصري أحد المستودعات هناك، وحسب نفس المصدر أن الجناة اشتروا 70 كيلو من الفحم وقنينتين من الغاز ومنشار، حيث قاموا بعدها بنقل الجثة الى منطقة خالية بمنطقة الأحد الغربية ضواحي طنجة، وعمدوا الى تقطيعها واحراقها من أجل اخفاء معالم هذه الجريمة البشعة، وهي العملية التي استمرت 6 ساعات.

وبالرغم من مواجهة المحكمة للمواطن المصري بكل الأدلة المادية والعلمية الدامغة واعتراف شريكه بالجريمة الا أنه استمر في نكرانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى