المغاربة سيتوجون أبطالا لسبعة دوريات أوروبية كبيرة

متابعة | زكرياء نايت

يبدو أن اللاعبين المغاربة كُتب عليهم هذا الموسم التألق والتتويج في الدوريات الأوروبية، حيث بات 7 لاعبين مغاربة قريبين (منهم من ضمن التتويج) من التتويج بالدوري في سبعة دول أوروبية مختلفة.

البداية بالدوري الإسباني، حيث ضمن بشكل رسمي براهيم دياز تتويجه بالليغا رفقة نادي ريال مدريد وذلك للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2020 التي شارك فيها لدقائق قليلة.

الدوري الفرنسي، النجم المغربي أشرف حكيمي تُوج رسميا بالليغ1 رفقة فريقه باريس سان جيرمان وذلك للمرة الثالثة في تاريخه.

الدوري الألماني، أمين عدلي يتوج بالبونديسليغا رفقة فريقه باير ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه بعد موسم رائع للفريق الذي يقوده تشابي ألونسو.

الدوري الهولندي، إسماعيل الصيباري يتوج رسميا بالإيرديفيزي رفقة فريقه بي إس في آيندهوفن وذلك للمرة الأولى في تاريخ اللاعب، في موسم ساهم فيه بخمسة أهداف وأربع تمريرات حاسمة.

الدوري التركي، العميد المغربي حكيم زياش باتت تفصله نقاط قليلة عن ضمان تتويجه بلقب السوبر ليغ التركي رفقة فريقه غلطة سراي، حيث يتصدر سبورة الترتيب بواقع 93 نقطة ويبتعد عن مطارده بأربع نقاط على بعد 4 جولات من نهاية الدوري.

الدوري الهنغاري، سامي مايي يتوج رسميا بالدوري رفقة فريقه فرينكفاروزي على بعد ثلاثة جولات من نهاية الدوري.

الدوري اليوناني، لازال المهاجم المغربي أيوب الكعبي يصارع رفقة فريقه أولمبياكوس على تحقيق الدوري رغم صعوبة المهمة، حيث تبقت له ثلاثة مباريات ويسعى إلى اللحاق بالصدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى