تسبب في حملها..التحقيق مع عميد شرطة متهم باغتصاب شابة بتطوان

فتحت المديرية العامة للأمن الوطني تحقيقا مع عميد شرطة بمدينة تطوان متهم باحتجاز شابة تنحدر من نفس المدينة، وتعريضها للاغتصاب نتج عنه حمل.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها، أنها تفاعلت  بجدية كبيرة مع مضمون ماتم تداوله بإحدى المواقع الإلكترونية بخصوص تعرض الشابة للإغتصاب من طرف عميد شرطة، وفتحت بشأنه بحثا دقيقا.

وأضافت في البيان ذاته، أن “مراجعة السجلات والمعطيات المتوفرة لدى ولاية أمن تطوان، أظهرت أنها توصلت بتاريخ 28 أكتوبر 2019، باستدعاء صادر عن الوكيل العام للملك بنفس المدينة قصد تبليغه لموظف أمن برتبة عميد شرطة يعمل بنفس الدائرة القضائية، وذلك على خلفية شكاية مقدمة ضده تتهمه بالفساد الناتج عنه افتضاض بكارة والحمل”.

وتابع البيان، أن “المديرية العامة للأمن الوطني قد أعطت تعليماتها بالاستجابة الفورية لهذا الاستدعاء، حيث امتثل الشرطي المشتكى به فورا لتعليمات النيابة العامة التي باشرت إجراءات الاستماع إليه حول الأفعال المنسوبة إليه”.

وجددت المديرية العامة للأمن الوطني في بيانها، “التذكير على أنها تنتظر انتهاء المسطرة القضائية التي لازالت معروضة على أنظار النيابة العامة المختصة، وذلك ليتسنى لها اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة في حق موظف الشرطة المذكور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى