حملة أمنية تسفر عن إيقاف مجموعة من الأشخاص بحوزتهم كميات مهمة من المخدرات

أسفرت الحملات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن العمومي التابعة لولاية أمن تطوان مساء اليومين الماضيين عن إيقاف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم وحجز كميات مهمة من المخدرات.

وأفاد مصدر أمني أن عناصر الدائرة السابعة تمكنت من إيقاف سائق طاكسي من الحجم الكبير ومرافقه متحوزين بحوالي كيلوغرام من مخدر الشيرا بعد نصب كمين لهما بمدخل مدينة قدوما من جماعة أزلا كما حجزت مصلحة الدائرة مبلغا ماليا من العملة الصعبة وستة هواتف نقالة، وفي عمليات موازية بأحياء بوجراح والتوتة والتقنية تمكنت عناصر نفس الدائرة مؤازرة بفرق العمل الليلية من إيقاف خمسة أشخاص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات القوية وبحوزة إثنان منهما حوالي ستة غرامات من مخدر الكوكايين، وبحوزة شخصين آخرين 72 قرص طبي مخدر و خمسين غرام من مخدر الشيرا معدة للبيع وكذلك مبالغ مالية متحصلة من ترويج الممنوعات و خمسة هواتف نقالة.

وأضاف المصدر أن عناصر الدائرة الثامنة تمكنت من وضع حد لنشاط أحد الأشخاص بحي جامع مزواق وتم إيقافه متلبسا بحيازة 30 قسيمة من مخدر الشيرا و حوالي 60 قسيمة من مخدر الكيف.

وقد تمت إحالة الأشخاص الموقوفين والمخدرات المحجوزة وسيارة الأجرة وباقي المحجوزات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معهم وتقديمهم أمام العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى