سب وقذف بعثة المنتخب الوطني بفندق الإقامة في مدريد بسبب رمضان

أقدم أحد العاملين بفندق “يوروستارز مدريد تاور” بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث تقيم بعثة المنتخب الوطني المغربي، على شتم وقدف لاعبي المنتخب، وهو ما أجج غضب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الذين طالبوا الجامعة الملكية المغربية بتقديم شكاية ضد العامل المعني.

ومشر عامل الفندق المسمى “أوسكار” صور للاعبي المنتخب الوطني، عبر خاصية “ستوري” على موقع  “انستغرام”، تظهر إحداهما لاعبي المنتخب داخل مطعم الفندق، كتب عليها عبارات سب وشتم وصلت إلى حد التعبير عن الرغبة في موتهم، فيما لم تسلم أمهاتهم من عبارات الشتم والتجريح، وذلك بسبب عمله لساعات إضافية لتقديم وجبة السحور للاعبين.

واضطر العامل المعني لغلق حسابه على موقع “إنستغرام” بسبب الهجوم الشرس الذي شنه المغاربة عليه، قبل أن يعود لنشر ستوري يتوسل من خلاله للمغاربة بالتوقف عن مراسلة إدارة الفندق، وإرسال “ستوريهاته” للاعبي المنتخب الوطني، مخافة فقدان عمله بسبب ذلك.

كما أطلق المئات من النشطاء بمواقع التواصل الإجتماعي حملة لإعادة تقييم الفندق المعني، وهو ما أثر على سمعة الفندق في المنصات المتخصصة بسبب هذا الحادث العنصري.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي يوم غد الثلاثاء، منتخب البيرو  في العاصمة الإسبانية مدريد، في تاني اختبار ودي لهم على أرضية ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى