غرامة جديدة في حق اتحاد طنجة بسبب الشهب الإصطناعية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، حزمة من العقوبات في حق عدد من الأندية المغربية من بينها نادي اتحاد طنجة.

وقررت اللجنة تغريم فريق اتحاد طنجة، مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (الجولة الخامسة).

وفي السياق ذاته قررت لجنة التأديب، تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها على أرضية الملعب، مما أدى إلى توقيف المقابلة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (الجولة الخامسة).

كما قررت تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات مع طرد لاعبين خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات (الجولة الخامسة)، وتغريم فريق مولودية وجدة، مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة.

وقررت أيضا تغريم فريق رجاء بني ملال، مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زام، و فريق الوداد الرياضي، مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى