السلطات المحلية تشن حملة لتحرير الملك العمومي بحي بنكيران

شنت السلطات المحلية بطنجة ممثلة في قائد الملحقة الإدارية 9 وأعوان السلطة وبدعم من عناصر القوات المساعدة يوم أمس السبت حملة لتحرير الملك العمومي ومحاربة الاسواق العشوائية بكل من حي مغوغة (سوق مغوغة) وحي بنكيران (بجانب السوق النمودجي).

ولم تسلم عملية تحرير الملك العمومي من ضحايا حيث اصيب فردين من اعوان السلطة وعنصر من القوات المساعدة بجروح من طرف احد الباعة المتجولين، تم نقلهم الى مستشفى محمد السادس.

وأن هذه العملية تندرج في إطار الجهود الرامية للحد من التجاوزات المتكررة والمتمثلة في احتلال الملك العمومي بالمدينة، على أن تتواصل لتشمل باقي الشوارع والفضاءات الأخرى بالمدينة.

وعبرت الساكنة عن ارتياحها بعد تجاوب قائد الملحقة الإدارية 9 مع مطالبهم بتحرير الأزقة والشوارع ومحيط سوق القرب من العشوائية والفوضى، التي باتت تؤرق بال المواطنين، وذلك لكون الاحتلالات غير المبررة التي فاقت كل التوقعات لا تضرب في العمق الجانب السياحي والحضاري بها فقط، بل تحول الشوارع والأزقة والساحات الرئيسية إلى مجالات تنعدم فيها شروط النظافة والوقاية الصحية والسكينة العمومية، والسير والجولان وسلامة المرور.

السلطات المحلية تشن حملة لتحرير الملك العمومي بحي بنكيران 8السلطات المحلية تشن حملة لتحرير الملك العمومي بحي بنكيران 9السلطات المحلية تشن حملة لتحرير الملك العمومي بحي بنكيران 10

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!