مؤسسة “نجيب أمهالي” توزع مساعدات غذائية على آلاف الأسر المعوزة

أطلقت مؤسسة الكوميدي “نجيب أمهالي” حملة تضامنية بعدد من المدن المغربية، عملت من خلالها على توزيع مساعدات عينية غدائية على الأسر الفقيرة والمعوزة التي تأثرت من تداعيات حالة الطوارئ الصحية التي فرضتها السلطات المغربية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشفت المؤسسة عن شروعها في توزيع 10 آلاف حصة على أسر معوزة بمدن طنجة والحسيمة والناظور وتطوان والدار البيضاء ومراكش والرباط ووجدة ومكناس، وهي المساهمات التي ساهم فيها عدد من رجال الأعمال المغاربة القاطنين بهولندا، والذين يشملون كلا من جمال أمهالي، حسن اليازغي، حسن حاجي، سفيان القاسمي، نور الدين أمجوت، عبد الواحد حراشي، والممثل الكوميدي نجيب أمهالي.

هذا، ولقيت دعوة الممثل الكوميدي نجيب أمهالي، من أجل المساهمة بتبرعات لفائدة الأسر المعوزة، صدا كبيرا من طرف شخصيات مشهورة بهولندا والتي تفاعلت مع هذه المبادرة التي ستستفيد منها المئات من الأسر المعوزة بالمغرب.

مؤسسة "نجيب أمهالي" توزع مساعدات غذائية على آلاف الأسر المعوزة 2 مؤسسة "نجيب أمهالي" توزع مساعدات غذائية على آلاف الأسر المعوزة 3 مؤسسة "نجيب أمهالي" توزع مساعدات غذائية على آلاف الأسر المعوزة 4

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق